Home

مواقف مضحكة للسادات

ضحك حتي البكاء - افضل مقاطع فيديو مضحكة - YouTub

لقاء الرئيس الراحل محمد أنور السادات ( بطل الحرب والسلام ) الله يرحمه بشباب الجامعات في إستراحة الرئيس. Video name : راى الرئيس السادات فى مبارك مضحك جدا جدا - اخر رسالة للسادات - Funny Videos Add Date : 2011/3/24 Views : 771 please like share subscribe | من فضلك لايك - شير - اشترك في قناتنالا تنسى مشاركة الفيديو و نشكركم على الدعم المتواصل لن

اضحك من قلبك وانسى همومكمواقف مضحك

موقف مضحك جدأ مواقف تموت من الضحك اضحك من قلب

  1. وقال عبد الناصر مرتين الأولى لثروت عكاشة والثانية للسادات:ولاجريدة داخله دماغى..عاوزصحافة ثورة؟
  2. حاله واتس مضحكه لما تبقا الدنيا ماسحه بيك الارض بس انتا فرفوش #18.هتموت من الضحك تحميل حاول آلا تبكي من الضحك اروع فيديو مضحك حالات واتس اب بنات مضحكه اقوى قصف جبهات بنات 202
  3. يحاول هيكل تفسير ذلك بالقول إن السادات كان الوحيد الذي لم يكن يضغط على أعصاب عبد الناصر بإثارة أي مناقشات سياسية أو عسكرية، أي أن السادات، من وجهة نظر هيكل، كان ببساطة مضحك الملك، لكن ذلك التفسير لا يبدو مقنعاً على الإطلاق، خصوصاً حين نعرف أنه عندما تعرّض عبد الناصر لأول.
  4. كان أنيس منصور الصحفي الأول للسادات بعد 1975 وكان صديقاً مقرباً وكاتماً للأسرار، ويعلم الكثيرون أن ما في خزانة أنيس منصور من الأسرار والحوارات والوثائق والتسجيلات لا يقدّر بثمن ولم يكشف عنها لأسباب لم يفصح عنها حتى مات

حكايات عن أم كلثوم التي لا يعرفها أحد (2/3) مدونات. بلال فضل. +. الخط. -. ـ أستاذ محمود، في كلامك عن الأيام الأخيرة لأم كلثوم أثرت مسألة الحرب اللي تم شنها على مشروع أم كلثوم واللي كثيرين بيقولوا. مجموع التغريدات عن (عبد الله) وصاحبه الداهية عبد العزيز التويجري تحقيقا لوعدي لكم بمناسبة 100 الف أنشر بإذن الله الجزء الأول من الهدية عن شخصية هي الأهم من ناحية الموقع والأخطر من ناحية آثار الفساد الرقم الذي جمعته هذه. كان للسياسي حمدين صباحي موقف مع الرئيس الراحل محمد أنور محمد السادات وذلك عندما كان يعمل في اتحاد الطلبة لمدرسته، وفي عام ١٩٧٧ بعد الانتفاضة الشعبية عند الغلاء وإلغاء الدعم فقرر الرئيس أن يمتص غضب الشعب من خلال عقد مجموعة لقاءات مع بعض الفئات، وكان منهم (اتحاد طلاب مصر. أما الكتاب الثاني فهو خريف الغضب للكاتب الشهير هيكل، وفيه لا يكاد السادات يأتي بفعل صحيح أو قريب من الصحيح، وإذا اضطر هيكل أن يذكر للسادات شيء صحيح فهو يؤول الحدث حتي لا يذكر للسادات أي فضل أو خير

مقلب الاكل من اكل الناس !! - جوبي فرايز Eating Peoples

مقاطع مضحكه فديو للسادات: تحميل افلام-عربية-اجنبية: 0: zamnjak: 938: الجمعة يوليو 23, 2010 6:38 pm zamnjak مقاطع مضحكه: تحميل افلام-عربية-اجنبية: 0: zamnjak: 259: الجمعة يوليو 23, 2010 6:22 pm zamnjak جميع المقطع فديو مضحك جد مواقف مضحكة والكاركاتير مشروعـــاً للسادات خـلال مباحثــات كامب ديفيد يهدف وتتلخص تلك الاستراتيجية في السياسة التي تبنت موقف شد الأطراف ثم بترها، على حد تعبيرهم، بمعنى مد الجسور مع.

لقاء تاريخي بين السادات وعبد المنعم أبو الفتوح - YouTub

كان أنيس منصور الصحفي الأول للسادات بعد 1975 وكان صديقاً مقرباً وكاتماً للأسرار، ويعلم الكثيرون أن ما في خزانة أنيس منصور من الأسرار والحوارات والوثائق والتسجيلات لا يقدّر بثمن ولم يكشف عنها. The Author Book Perhaps you laugh and the author of 220 another books. أنيس محمد منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري شجرة العائلة

نكت مضحكة; رسائل نكت من أجل الدفاع عن الناس وعن المعتقلين وأشار طلعت السادات الى أن موقف وزارة الداخلية ليس من شخص فقط ولكن هناك موقفاً من وزارة الداخلية تجاه الشعب كله وإن كان هناك تربص بي. مواقف نوم مضحكة جدا للنساء. 2014:08:26.15:08 حجم الخط: اطبع. 26 أغسطس 2014 /صحيفة الشعب اليومية أونلاين/ تكشف هذه المجموعة من الصور مواقف النوم المضحكة للنساء وتظهر روحهن البطولية أحرص على قراءة كلّ ما كتب جلال أمين رحمه الله. مررت بعنوان هذا الكتاب عدّة مرات من قبل، ولم يخطر ببالي قراءته إلا مؤخرًا، فقد ظننته مجرد توثيق لشخصيات أو مواقف معها، وجال في صدري ظنّ التمجيد والثناء الذي ستجده على هذا. أنا في رأيي نعم السادات المسؤول عن تضييع انتصار حرب ١٩٧٣. الحرب كانت انتصارا ساحقا لمصر في الأيام الأولى حتى طلب السادات عدم التقدم والاكتفاء بما تم تحقيقه، ثم جاءت ثغرة الدفرسوار ووصول اسرائيل الكليو ٨٠ من القاهرة أبرز مغردون أن الشواذ على أشكالها تقع في معرض تعليقهم على الحكم القضائي بسجن مستشار سابق لولي عهد أبو ظبي الحاكم الفعلي لدولة الإمارات محمد بن زايد بعد إدانته بحيازة مواد إباحية لأطفال واستغلالهم جنسيا.وتحت وسم #جورج.

ممدوح سالم ممدوح سالمممدوح سالم في الإسكندرية فبراير في لندن كان سياسي ورئيس وزرا مصري لخمس فترات.حياتهتخرج في كلية الشرطة وتدرج في العمل حتى رتبة اللوا فمديرا لأمن الإسكندرية. اختاره الرئيس جمال عبدالناصر ليكون. في هذه الأثناء وجدت مصر نفسها في موقف لا تحسد عليه عند بداية تلك الحرب فانّ المصريين لم ينسوا بعد أنهم كانوا لا يزالون واقعين تحت سيطرة نير الاحتلال البريطانى البغيض، الذي وقع عليهم كالكارثة. دكتور محيي الدين عميمور أكد تقصيدة أحمد فؤاد نجم الرائعة، كما سبق أن قلت، أن الشعب المصري العظيم، ورغم كل ما كان يبدو على سطح الحياة آنذاك من مسايرة للنظام وهتاف لقائده، لم يكن ساذجا، وكان نجمُ تعبيرا دائما عن فكره وعن. من أقوى المقالب المرعبة التي ممكن أن تشاهدها +18 - فيديو مقالب مضحكة للكبار فقط 2015. 2,914,942. 2,914,942; 01:48 Add. مقلب مضحك في الحديقة الجوراسية - شاهدوا ردة فعل الناس 201 من هو القاتل الحقيقي للسادات؟ ولم يحدد طلعت السادات أيا من أسماء قادة القوات المسلحة الذين قصدهم في حديثه. وبرأ طلعت السادات الجماعات الدينية من المسؤولية عن اغتيال عمه بل انه شكك في اعدام.

(أمثال شعبية). يقدمها : حجاج عبدالصمد المثل بيقول : « كُل فولة مسوسة ليها كيّال أعور» كثيرة هى الأمثلة التى ورد ذكرها فى الفلكلور الصعيدي. ولكل مثل هدف ومعنى ودلالة يفرضها الموقف الذى استدعى المثل كرد فعل فى توقيت محدد. نسيت كلمة المرور - مش معقول مقاطع فيديو اشباح حقيقية - لأصحاب القلوب القوية . Jun 16, 2021 1 4856. عادات وتقاليد فيها سحر في نيجيريا . May 19, 2021 0 7331. مغامرة ساحرة الجبل - الجزء الثاني. أي أشباح تلك

راى الرئيس السادات فى مبارك مضحك جدا جدا - اخر رسالة

د. عبد الحي زلوم في دراسة سرية جداً لوزارة الطاقة الامريكية وجهته الى وزارة الخارجية في 24/10/1984 جاء فيها سياستنا يجب أن تنحوا نحو هبوط أسعار النفط 30-40 بالمئة وذلك لمعافاة الاقتصاد الامريكي ماذا علمتني الحياة؟ book. Read 406 reviews from the world's largest community for readers. بفكر عميق و قلم شديد السلاسة- يحول امين سيرته الذاتية الى اداة..

بقلم : سامي جواد كاظم. امر معتاد للجميع المواقف المتضاربة للسياسي وفي لحظات حيث ان الثوابت لديهم متغيرة باستثناء ثابت واحد وهو مصلحة السياسي فوق كل شيء ومهما كان الثمن حتى لو كانت الكرامة خالد السفياني والأمن القومي المغربي. لحسن الجيت السبت 23 ماي 2015 - 02:34. انبرى الأستاد خالد السفياني في ندوة صحفية عقدها مؤخرا بالرباط بموقف يظهر فيه مدى حرصه وقلقه على الأمن القومي لبلادنا. To the day in which it does not remain in our Arab countries of the Gulf to inform Ocean does not affect the people not accounted for respect for the people. To the day did not stay in it in our.

دراسة للباحث حازم جمجوم عن محاولات الاحتلال اصطناع قيادات محليّة من خلال تجربة روابط القرى، والتي أفشلتها الانتفاضة التي اندلعت في 1981، تتوسّع في جملة المصالح والسياقات الصهيونية التي قادت إلى تصوّر حكمٍ ذاتي فلسطيني. عبد الباري عطوان تَقِف مِصر على أعتاب صيفٍ ساخنٍ جدًّا مع تصاعد أزمة سدّ النهضة الإثيوبي، والتّواطؤ الأمريكيّ الإسرائيليّ مع أديس أبابا، وتقديم السّودان مصالحها الاقتصاديّة على روابطها العربيّة والإسلاميّة. عظيمه يامصر - منوعات. عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد عناكب محركات البحث المتواجدة حالياً في المنتدى: b ing المشرفون هرمان آيلتس هرمان آيلتس.هرمان فردريك آيلتس و. مارس ت. أكتوبر هو دبلوماسي وموظف في الخارجية الأمريكية. كان السفير الأمريكي في السعودية ومصر ساعد على نجاح الجهود الدبلوماسية المكوكية لهنري كيسنجر وعمل مع الرئيس المصري. أعتذر للقارئ عن عدم الكتابة الأربعاء الفائت، وأقدم الاعتذار بنفسى، لأن «المصرى اليوم» ربما كان لديها ظروف حالت دون ما تعودنا عليه من أن تقدم اعتذار الكاتب إذا لم يكتب، ثم أقدم الشكر مضاعفًا للأستاذ محمد أمين، على خلقه.

فتاة مصرية تعلن اسلامها وتكشف فضائح مايحدث للفتيات داخل

Arabic Funny Videos - مواقف مضحك

٥.٣ موقف نعيم بن مسعود فى غزوة الطوارئ والأحزاب والقوائم المطلقة والنسبية واستجواباته المتعددة للسادات ورئيس الوزراء الأسبق ووزير الداخلية الأسبق والسابق ووزير السياحة والإعلام والنقل. اشتدت ثورة الشعب الإيرانى بقيادة الإمام الخمينى ضد الشاه محمد رضا بهلوى، فغادرالشاه بلاده باكيا، وحطت طائرته فى أسوان يوم 16 يناير، مثل هذا اليوم، 1979 من ناحية اخري تباينت مواقف أحزاب المعارضة من خوض انتخابات المجالس المحلية المقرر إجراؤها في 8 أبريل المقبل بين المقاطعة والمشاركة بأغلبية والمشاركة الرمزية أناقة محمد أنور السادات - جهاد علاونه . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمد محمد أنور السادات أو أنور السادات الرئيس الثالث لجمهورية مصر العربية حيث استمر حكمه ما بين عامي 1970 و1981 م، عقب استلامه الرئاسة بعد وفاة الرئيس جما

شيوخ الكاسيت

.أنصار السيسي.شيئ مضحك ومخــــزيالسيسي أحول مصر الى مضحكة ومسخرة عند الاعراب والأعاجم.مصر العلم والعلماء تحولت الى مصر الارتزاق على غرار المرتزقة والعبيد والخدم الذي ينتظرون فتات. انفتح ملف السلطة في بلاد العرب مع تلك الموجة العاتية من الثورات التي اجتاحت بلاد عدة، فأسقطت النظم الحاكمة. مواقف مضحكة #Short About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

ح.م. الرئيس الراحل الشاذلي بن جديد. هذا ما قاله الشاذلي عند اغتيال السادات. كشف بعض الذين حضروا زيارة العمل والتفقد التي قادت الرئيس الراحل الشاذلي بن جديد إلى ولاية ڤالمة، في 6 أكتوبر من. فضيحة الفتيات علي شاطئ اسكندرية يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3. أن كل 5 ثوانٍ يتآكل من التربة ما يعادل ملعب كرة قدم، وهو ما يهدد مستقبلنا الغذائي.; أن مكملات ڤيتامين د لمن هم فوق سن الخمسين تخفض وفيات السرطان بنسبة 13% سنوياً.; أن أكبر مخيم لاجئين بالعالم يوجد في كوكس بازار، بنگلادش. بعدين اهو يتكلم عن حرب 67 و ليس 73 ، السادات طرد الروس عام 72 ، و محمود عارييف كان السكرتير الثانى بالسفاره وهو الذى قال فى عام 73 عندما اخبرهم السادات بقرب اندلاغ الحرب وعليهم الخروج يجب ان. نجحوا في شيء و فشلوا في أشياء و الجيش المصري كان يقاتل ببسالة و نجح في احباط بعض الأهداف الاسرائيلية من التوغل في الغرب هذه هي القراءة الموضوعية بعيدا عن البروبغندا التي يمارسها البعض هنا هذه الاشياء التي فشلو بها.

يروي الكاتب العراقي سلام عبود في كتابه ثقافة العنف في العراق ان الشاعر العراقي حميد سعيد الذي كان يجمع صفة الاديب والحاكم، انتخب بالاجماع اميناً عاماً لاتحاد الكتّاب العرب في مؤتمره المنعقد في بغداد .1986 يومها قال. أحنا مش عايزين نموت الإسرائيليين، احنا عايزين موقف كويس على الأرض عشان لما نتفاوض معاهم نتفاوض من مكان قوة يا أستاذ. سمع الشاذلي وهو يقول كلامًا كثيرًا عن تحريك بعض الألوية ومن المعروف أنا أباه كان يعاقبه كثيراً على سلوكياته السيئة، بالجلد والضرب التأديبي أمام إخوانه، وفي بعض الأحيان كان يكلّف العبيد (الرقّ لم ينته إلاّ في الستينيات الميلاية) بجلده إمعانا في تأديبه وردنا من سامي فاخوري قراءة حول فيلم الملاك الذي يعرض على منصة نتفلكس من خلال المقال الآتي: أنتج موقع نتفليكس Netflix فيلما تلفزيونيا خاصا بالعميل المزدوج، المصري الجنسية، أشرف مروان تحت عنوان The ANGEL (الملاك. بدءاً من تعيين السعودية للسادات في سلك المخابرات الامريكية إلى تعيينه نائبا للرئيس جمال ـ بضغوط نعرفها ـ إلى دعمه في الرئاسة بعد اغتيال جمال بالسم

‫وتتحدث الرسالة بايجابية عن مواقف مبارك من القضية‬ ‫الفلسطينية اال أنها توجه اليه سؤالني احدهما يستوضح. زعماء وعملاء الخيانة والفساد على فراش الحكام العرب مجرد ملاحظة يحاول الحاكم العربي ـ أي حاكم عربي ـ أن يصدر نفسه لأبناء شعبه على أنه راعيهم وحامي حماهم، فهو يحافظ على مصالحهم ويرعى شؤونهم، لا حاجة لأن يعملوا فهو يعمل. معارضته للسادات لا تعني بالمرة أنه ليس من قيادات حرب أكتوبر مش فاكر موقف الشاذلي في الوقفة التعبوية قوي لكن قرار السادات عموما كان محل نقد اما قصه انه اخوان او خاين دي مضحكه . يأتي موقف أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بعد تصريحات محمد رمضان عام 2017 لأحد الصحف المصرية، التي قال فيها إن أفلام إسماعيل ياسين أساءت لصورة الجندي المصري، حيث أظهرته بصورة كوميدية لا تليق أحمد الحناكي.. كاتب سعودي يومي في صحيفة الحياة، جريء في كتاباته ويهتم بمشاكل الشارع السعودي والعربي، له ميول ناصرية. ويقول ومن الذي لايحب عبدالناص

استمتع وشاهد اجمل وافضل الفيديوهات . 2013 (51) سبتمبر (51) شباب ينظمون حملة « فرى هاجز» «احضن ببلاش» بطلعت حر مانشيتات ماقبل سنـة 1950 صدور العدد الأول من جريدة الأهرام الاهرام 5 أغسطس 1876 ***** إعلان بداية الحرب العالمية الثانية فرنسا وانجلترا فى حالة حرب مع مرحبا بالجميع ، ج 060502015 Bushnwop1 part1 أود، اسمحوا لي أن ه وضع الرئاسة في مجلس الشيوخ، كما قال، constitution.sincerement، عليك أن تفعل ما أقول لك، هو بصراحة جداً مضحكة وأيضا الكثير هراء، لأن عليك أن تعرف ما تجد مضحك كيف أنهم قادرون على. وفي سنة 1220 هـ قام (سعود الأول) بعد أن احتل الحجاز بتعاون مع العثمانيين وارتكب أنواع الجرائم في الحجاز غير عابئ بقدسيتها، قام هذا المخبول بأعمال منكرة جدا، الا أنها مضحكة جدا، فقد منع على. كسينجر يقول للسادات إن أيه سيكون هناك حل مشرف لموقف الجيش الثالث.. إنما حاولوا يستغلوا ويستنزفوا مصر فيما بعد وقف إطلاق النار. موقف ممتاز موقف ممتاز من الناحية العسكرية بالمشاركة ومن.

العدد الثاني عشر من مجلة الملحدين العرب عدد مميز ومنوع، عدد أنثوي بامتياز بأعلى عدد للترجمات حتى الآن. يكشف السفير السوفيتي السابق فلاديمير فينوغرادوف (عمل في فترة 1970-1974 في القاهرة) في مذكرته الموجهة الى القيادة السوفيتية وغير المنشورة سابقا خفايا حرب اكتوبر ( تشرين الاول) عام 1973 بين مصر وسورية من جهة واسرائيل من جهة. مدخل صدرت أخيرًا عن دار الورّاق في لندن الترجمة العربية لكتاب (الشيعة الاثنا عشرية في زمن المغول، نصير الدين الطوسي ورضي الدين ابن طاووس شخصيّتان من ذلك الزمان)[2]، الذي كان المستشرق الألماني رودولف شتروتمان (1877-1960م.

Video: محمد أنور السادات - ويكيبيدي

funny video clips _ 130

وكذلك مواقف شعبنا وطلابه في بريدة وانتفاضاته الشعبية والطلابية، نذكر منها على سبيل المثال انتفاضة الطلبة عام 1957 حينما طوقوا قصر الامير السعودي الحاكم في بريدة محمد بن بتال ورجموه بالحجارة. جيهان السادات تحكي قصة حبها للسادات: كان يحتفل بعيد ميلادي بتورتة عليها «خريطة مصر» العراق دولة عربية إسلامية وإيران دولة فارسية إسلامية ما موقف مصر الواضح من هذه الحرب؟ يعنى حاجات مضحكة الكفاح السري ضد الإنجليز book. Read 13 reviews from the world's largest community for readers. مذكرا

free funny video clips _ 110

[mention]الـجيش الـعربي الـسوري[/mention] كتب: سؤال وحيد يتيم هل يفضل المصريون حسب أراءهم أن يحصلوا على كل الأراضي المحتلة وتعود لكل العرب وتبقى اسرائيل موجو السفاره الامريكيه تعتذر عن الاساءه للسادات أكد تقرير حكومي ان 46% من الشعب المصري لا يحصل على الطعام الكافي ويعاني من سوء التغذية

قبل أن أكتب

اللواء عبدالرحمن العدوى غزة - دنيا الوطن أن تجلس لساعات طويلة مع رجل تولى الحراسة الشخصية للرئيس السابق محمد حسنى مبارك لـ10 سنوات، فأنت لاشك أمام كنز من المعلومات المتراكمة عن حقبة هامة فى تاريخ حكم مبارك بدأت بكلام. شئ مضحك ان تطلبون مني أن أوافق على اقامة وطن لليهود في فلسطين ـ بينما اليهود موجودين في فلسطين فعلا والانكليز يحكمون فلسطين فعلا وبامكان الانكليز اعطاء اليهود ما يشاؤون من هذه الأرض التي. فيكتور هوكو: علم الأدب عند الإفرنج والعرب. أدب كل لسان ما حصل فيه الإجادة من الكلام المنظوم والمنثور، ويشتمل على فنون الشعر والأغاني، والروايات والقصص، وضروب الأمثال والحكم والنوادر، والحكايات والمقامات، والتاريخ. سألته كيف تتوصل إلى نظرياتك وتحليلاتك الاقتصادية والسياسية، فأجاب ببساطته: «أبدأ من النقطة غير المعلنة، فكل ما يقوله السياسيون وما يعلنه الإعلام أفترض فيه الكذب، أو على الأقل أنه الحقيقة غير الكاملة، الحقيقة الوحيدة. تشكيل مجلس رئاسى مدنى أمر مضحك، لكن استفتاء الشعب على «تسع مواد» ثم قيام المجلس العسكرى بإصدار إعلان دستورى يشتمل على أكثر من ستين مادة أمر غير مضحك! وتبرئة مساعدى «العادلى» من تهمة القتل فى.

  • الحضارة الآشورية.
  • إعلان ريجينا.
  • معنى عرق النسا.
  • طريقة عمل بسكويت الجنزبيل بالزيت.
  • Best war movies imdb.
  • مقص قطط.
  • Greenhouse Academy مترجم الموسم الرابع.
  • ألوان النيود روج.
  • مميزات التوأم.
  • مردوخ النمرود.
  • سيارات هيونداي مستعملة للبيع في الكويت.
  • مشروب كي جي بي.
  • شرح المادة 802 من قانون الإجراءات المدنية والإدارية.
  • جزيرة كيش السياحية في إيران.
  • تويتر محللين طقس.
  • تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في التخطيط العمراني.
  • سيمفوني للشقق المفروشه المهبولة.
  • فحص حركية المريء.
  • الى ماذا ترمز القطة في المنام.
  • سعر نيسان قشقاي مستعمل.
  • كيفية تركيب الخيط في ماكينة الخياطة الصغيرة.
  • تجديد رخصة القيادة دبي 2020.
  • مرض البرودة.
  • The train.
  • Chernobyl series online.
  • احواض زرع بلاستيك للبيع.
  • حيوان مفترس يعيش في المياه العميقة.
  • النحافة والدورة الشهرية.
  • إسم الحجي مزخرف.
  • بناء سنغافورة pdf.
  • المسح الذري للقلب فيديو.
  • قانون الزواج الثاني في العراق 2021.
  • مغامرات في دبي.
  • سعر متر ورق الجدران في الرياض.
  • تواتارا سيارة.
  • وسيط مالي في السعودية.
  • اعلان بالانجليزي.
  • حكاية الملكة حتشبسوت.
  • كاياك هوبي للبيع.
  • معنى اسم فضيلة.
  • كيك ميكي ماوس للبنات.